القائمة
السلة

التوصيل مجاني عند شرائك بمبلغ 299 ريال واكثرا


الشروط والاحكام

-   الشروط والأحكام

حُررت شروط الاستخدام هذه فيما بينك بصفتك المستخدم النهائي لموقع شركة تميز المركز السعودي للعود، وبين شركة تميز المركز السعودي للعود.

قد تطرأ عدد من التغييرات على القوانين أو أعمال وسياسة شركة تميز المركز السعودي للعود من حين لآخر ، ولذلك فإن تميز المركز السعودي للعود يحثك على مراجعة الشروط بصفة دورية للإطلاع على أي تغييرات حديثة، وتتحمل أنت المسؤولية عن قراءة الشروط وسياسة الخصوصية بالموقع ("سياسة الخصوصية") و سيتم تنبيهك ايضا في كل مرة يطرأ فيها تغيير على الشروط لقبول الشروط المعدلة قبل أن تتمكن من مواصلة إجراء شراء منتج من المتجر الإلكتروني، واستخدامك المستمر الإلكتروني يعني قبولك للامتثال لأحدث نسخة من الشروط. في حالة عدم موافقتك (أو عدم قدرتك على الامتثال) للشروط، لا تستخدم هذا المتجر الإلكتروني.

-   سلوك ومحتوى المستخدم

توافق على الامتثال لجميع القوانين السارية في المملكة العربية السعودية باستخدامك للمتجر الإلكتروني، وتقر بأنك تتحمل المسؤولية كاملةً عن ضمان كونك قد اطلعت على هذه المتطلبات وامتثالك بها.

يوفر المتجر الإلكتروني فرصاً للمستخدمين لنشر التعقيبات والتعليقات الأخرى والأسئلة والاقتراحات والمعلومات الأخرى ("محتوى المستخدم") على هذا المتجر الإلكتروني أو من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف، أو التي يتم الإفصاح عنها خلاف ذلك أو تقديمها أو عرضها فيما يتعلق باستخدامك للموقع الإلكتروني، وتضمن أنت صحة أي محتوى مستخدم من هذا القبيل أدرجته بالمتجر الإلكتروني (وأنه لا يخل بحقوق الملكية الفكرية للغير)، وتمنح بموجبه شركة المركز السعودي للعود حقاً دائماً للرجوع اليه .

لا تلتزم شركة المركز السعودي للعود بأي شكل من الأشكال بما يلي: 

(1) الحفاظ على سرية أي محتوى مستخدم؛ 

(2) صرف أي تعويضات إلى مستخدم عن أي محتوى مستخدم؛ 

(3) الرد على أي محتوى مستخدم؛

توافق أنت على ألا يكون أي محتوى مستخدم تدرجه بالمتجر الإلكتروني مخالفاً للشروط أو أي حق للغير، بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر، حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والحق (الحقوق) المتعلقة بالسرية وغيرها من الحقوق الشخصية أو حقوق الملكية الأخرى، وألا تتسبب في ضرر إلى أي شخص أو جهة. توافق كذلك على ألا يعتبر أو ينطوي أي محتوى مستخدم تدرجه بالموقع على قذف أو تشهير أو خلاف ذلك مواد مخالفة للقانون أو وعيد أو إساءة أو مواد مخلة بالآداب وألا تتضمن فيروسات برمجية أو حملات سياسية أو عروض تجارية أو رسائل تسلسلية أو رسائل البريد الإلكتروني الجماعية أو أي شكل من أشكال "البريد العشوائي".

لا تراجع شركة المركز السعودي للعود بصفة منتظمة محتوى المستخدم المنشور، ولكنها تحتفظ بالحق (دون إلزامها) بمراقبة أو تنقيح أو إزالة أي محتوى مستخدم مُدرج بالمتجر الإلكتروني.تمنح شركة المركز السعودي للعود الحق في استخدام الاسم الذي تدرجه فيما يتعلق بأي محتوى مستخدم، وتوافق على ألا تستخدم أي عنوان بريد إليكتروني مزيف أو انتحال صفة أي شخص أو جهة أو أي تضليل آخر فيما يتعلق بالمصدر الأصلي لأي محتوى مستخدم، وتوافق على تعويض شركة المركز السعودي للعود عن أي دعاوى تنشئ عن أي محتوى مستخدم تقوم بإدراجه، ولا تتحمل شركة المركز السعودي للعود أي مسؤولية أو التزام عن أي محتوى مستخدم تدرجه أنت أو أي من الغير.


-   الحساب والمستخدم المسجل:

- من أجل شراء أي منتجات من المتجر الإلكتروني، يمكنك إما أن تسجل في الموقع وتنشئ حساباً مؤمناً بكلمة المرور ("الحساب") أو أن تقدم أمر شراء دون أن تنشئ حساب، أي باعتبارك "ضيف". 

- أي حساب تنشئه يعتبر حساباً شخصياً لك، ولا يجوز لك نقله إلى أي شخص آخر. تكتمل عملية تسجيلك أو تقديم أمر الشراء (باعتبارك ضيف) بعد قبولك للشروط، وتُطبق الشروط في كل مرة تقدم فيها أمراً لشراء أي منتج من البريد الإلكتروني.

- في حالة تسجيل وإنشاء حساب، فإنك تصبح "مستخدماً مسجلاً"، ويُشترط لكي تصبح مستخدماً مسجلاً أو لكي تتقدم بأمر شراء لأي منتج من المتجر الإلكتروني باعتبارك ضيف أن يكون عمرك 18 عاماً أو أكثر، وأن تقدم معلومات عنك حقيقية ودقيقة وحالية وكاملة في كل تفاصيلها (بما في ذلك الاسم وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني وبيانات البطاقة الائتمانية وغيرها من البيانات) وتتعهد بضمان تحديث هذه المعلومات وتوافق على التعامل فيما يتعلق بهذه المعلومات بمقتضى سياسة الخصوصية على النحو المطلوب. في حالة كنت أقل من 18 عاماً، لا يمكنك استخدام هذا المتجر الإلكتروني إلا تحت إشراف احد والديك أو الولي الشرعي الذي يوافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت احد الوالدين أو ولياً شرعياً توافق على هذه الشروط بالنيابة عن شخص يقل عمره عن 18 عاماً، فإنك تتحمل المسؤولية كاملةً عن استخدامه لهذا المتجر الإلكتروني، بما في ذلك المصروفات المالية والمسؤولية القانونية التي يتحملها هو. 

- تحتفظ شركة المركز السعودي للعود بالحق في رفض تقديم الخدمة أو إلغاء الحسابات أو إلغاء أوامر الشراء وفق تقديرها المطلق.

- تتحمل المسؤولية عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة مرورك وتقييد استخدام حاسبك الآلي الشخصي أو جهاز الجوال أو التابلت أي جهاز متحرك أو لاسلكي آخر، وتوافق على تحمل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم تحت حسابك وكلمة مرورك ولا تتحمل شركة المركز السعودي للعود أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ عن أي إخفاق من جانبك في حماية كلمة مرورك أو حسابك. إذا تبين لشركة المركز السعودي للعود لأي سبب أنه من المحتمل خرق الأمن أو إساءة استخدام المتجر الإلكتروني، يجوز لنا عندئذٍ أن نطالبك بتغيير كلمة مرورك أو تعليق حسابك دون تحمل أي مسؤولية عن ذلك.


-   الخدمات وأوامر الشراء وتحديد الأسعار والسداد:

تتضمن الخدمات:

 - إتاحة المتجر الإلكتروني لك لشراء أي منتج منه.

- التوصيل عن طريق شركة تميز المركز السعودي للعود ، أو تأمين شركة خدمات لوجستية ذات خبرة في جمع ونقل المنتجات التي تم شرائها وتسليمها لك ("مورد خدمات لوجستية").

- دعم عملاء شركة تميز المركز السعودي للعود ، مما سيتيح لك التواصل من خلال هاتف العملاء 0555680167 او البريد الإلكتروني info@oud-saudi.com  لطرح أي استفسارات لديك فيما يتعلق بالمنتج (المنتجات) التي اشتريتها.

- يوافق العميل على سداد المبلغ كاملاً المستحق مقابل المنتج على النحو المُبين أثناء عملية تقديم أمر الشراء، بما في ذلك تكاليف الشحن والضريبة وما يتعلق بامر الشراء .

- جميع الأسعار مُبينة بالريال السعودي.

- يحق لشركة تميز المركز السعودي للعود عدم قبول أمر شرائك للمنتجات في حالة: 

(أ) نفاد المنتج (المنتجات) من المخزون.

(ب) في حال لم يتم الحصول على إذن بالدفع من جانبك. 

(ج) سريان قيود الشحن على منتج معين. 

(د) إذا تبين لتميز المركز السعودي للعود وجود خطأ بمنتج أو بالسعر. 

(ه) لأي سبب آخر وفقاً لما تراه شركة تميز المركز السعودي للعود وحدها. وسيتم اخطارك  في أي حالة من الحالات، بعدم قبول أمر شرائك، ولن تقوم بمباشرة عملية السداد، ولن تتحمل المسؤولية تجاهك أو تجاه الغير نتيجة قرارنا برفض مباشرة أمر الشراء أو إلغاءه أو تعليق أي معاملة بعد بدء مباشرة الأمر.

- قد يحدث خطأ في ارسال البيانات او الاتصال مما يؤثر في عملية الشراء ، وعليه فانك توافق على التعاون مع شركة تميز المركز السعودي للعود لحل هذه المشاكل ومنح الشركة كامل الصلاحيات في اتخاذ الاجراء والقرار المناسب .

- قد يقع خطأ في الإرسال تتعطل على إثره عملية الشراء، وتوافق على التعاون مع شركة المركز السعودي للعود لحل هذه المشكلات، وتوافق على أن شركة المركز السعودي للعود تتمتع بكامل الصلاحية لإتخاذ القرار الملائم في مثل هذه الحالات.

- تخضع جميع المدفوعات التي تتم عن طريق البطاقات الائتمانية/ بطاقات الخصم المباشر للتحقق من صحتها من خلال جهة الإصدار. و في حالة رفض جهة الإصدار إعطاء إذن بالسداد، ستلغي شركة تميز المركز السعودي للعود أمر شرائك وتتواصل معك لإيجاد وسيلة سداد بديلة. لا يتحمل تميز المركز السعودي للعود المسؤولية إذا أسفر ذلك عن تأخر إرسال بضاعتك/ منتجاتك.

- يجب أن تكون جميع المعلومات المتعلقة بإعداد الفواتير والتسجيل صحيحة ودقيقة، ويعتبر تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة خرقاً لهذه الشروط. عند تأكيد أمر شرائك في نهاية العملية، فإنك توافق على قبول المنتج (المنتجات) المطلوبة وسداد قيمتها.

- قد تشكل بعض أوامر الشراء بعينها استخداماً غير ملائم للموقع الإلكتروني وخدماته، وتحتفظ شركة تميز المركز السعودي للعود بالحق، وفق تقديرها المطلق، في رفض أو إلغاء أي أمر شراء لأي سبب. يجوز لشركة المركز السعودي للعود، وفق تقديرها المطلق، حظر حسابك أو إلغاءه لأي سبب.

- في حالة إدراج سعر غير صحيح على أحد المنتجات نتيجة خطأ في التسعير، يحق لشركة المركز السعودي للعود، وفق تقديرها المطلق، رفض أو إلغاء أي أمر شراء مقدم لهذا المنتج. في حالة وجود خطأ في تسعيرة المنتج، يحق لشركة المركز السعودي للعود، وفق تقدير شركة المركز السعودي للعود، إما أن تتصل بك للحصول على تعليماتك أو تلغي أمر شرائك وتخطرك بهذا الإلغاء.

- ستبذل شركة المركز السعودي للعود جهوداً معقولةً لتقديم أسعار جذابة على المتجر الإلكتروني وفي الفروع الخاصة بها، غير أن  سعر المنتج الموجود على الإنترنت قد يختلف عن السعر المتاح في متاجرها ذات البيع التقليدي"غير الإلكتروني".

- تحتفظ شركة المركز السعودي للعود، وفق تقديرها المطلق، في وضع حد لكم "عدد" المنتجات المشتراة لكل عميل أو لكل أسرة أو لكل أمر شراء، وقد تسري هذه القيود على أمر الشراء المقدم من الحساب نفسه أو البطاقة الائتمانية ذاتها، وكذا على أوامر الشراء التي تستخدم الفاتورة نفسها أو عنوان الشحن.

-    الشحن

- حتى تتمكن شركة المركز السعودي للعود من إتخاذ ما يلزم لتسليم أي منتجات قمت بشرائها إليك، فإنك تتحمل المسؤولية بمفردك عن تقديم بيانات التواصل والبيانات البريدية الصحيحة والدقيقة.

- تنتقل مخاطر الخسارة للمنتجات التي تشتريها عبر المتجر الإلكتروني وملكيتها إليك فور استلامك للمنتجات التي اشتريتها من قبل مورد الخدمات اللوجستية أو مندوب شركة المركز السعودي للعود.

- لا تتحمل شركة المركز السعودي للعود المسؤولية عن أي تأخيرات في شحن المنتج (المنتجات) التي طلبتها أو اشتريتها أو المنتج (المنتجات) المفقودة أو الضائعة أو المنتج (المنتجات) المُسلمة إليك بطريقة غير سليمة، نتيجة خطأ من قبلك أو جراء عدم دقة أو عدم صحة أو نقصان المعلومات التي قدمتها.

- تخضع جميع المنتجات لمراقبة الجودة وفحصها للتأكد من خلوها من العيوب قبل إرسالها إليك. وفي حالة استلامك لمنتج حالته غير مثالية، يُرجى الكتابة لنا على الفور والترتيب لإعادة المنتج المعيب إلينا.

- للمزيد حول الشحن والتوصيل انقر هنا


-   المرتجعات: 

- ترغب شركة المركز السعودي للعود في أن تحظى بتجربة شراء ناجحة، فإذا لم تشعر بالرضا التام لأي سبب من الأسباب حيال مشترياتك، سترد شركة المركز السعودي للعود إليك قيمة مشترياتك في غضون ثلاثين (30) يوماً من تسليم منتجاتك المشتراة . يجب أن تكون المنتجات المرتجعة جديدة ولم يسبق استخدامها وفي عبوتها الأصلية مقترنةً بالفاتورة الأصلية، قد لا تقبل شركة المركز السعودي للعود استلام المرتجعات  التالفة أو المتسخة أو طرأ عليها تغيير وقد يتم إرسالها إليك.

- يُرجى ملاحظة أن رد قيمة المشتريات على البطاقة قد يستغرق حتى ثلاثين (30) يوم عمل حتى يتسنى للبنك الخاص بك استكمال الإجراءات، استناداً إلى وقت مباشرة الإجراءات، وقد تختلف هذه المدة اختلافاً كبيراً فيما بين جهات إصدار البطاقات، ولذا فإن شركة المركز السعودي للعود لن تتحمل أي مسؤولية عن أي تأخيرات في رد المدفوعات من جانب شركات إصدار البطاقات، ولا تقدم شركة المركز السعودي للعود أي ضمانات من أي نوع عن صحة المبالغ المردودة أو توقيت وصولها إلى بطاقة / الحساب المصرفي للعملاء، وذلك نظراً لتعدد المؤسسات المعنية في مباشرة إجراءات المعاملات عبر الإنترنت ومشكلات البنية التحتية للإنترنت المتوافرة في الوقت الحالي وأيام عمل/ إجازات المؤسسات المالية.

-  الخصوصية:

 في أثناء استخدامك للموقع الإلكتروني، سنجمع منك بعض المعلومات ("المعلومات") التي سيجري التعامل معها وفقاً لسياسة الخصوصية.

-  إبراء المسؤولية والضمانات:

- لا تضمن شركة المركز السعودي للعود، وفقاً للحد الأقصى المسموح به قانوناً، استمرار عمل المتجر الإلكتروني أو أي من الخدمات أو المنتجات المتاحة من خلاله أو خلوها من الأخطاء، فقد يشوب بعض المواد أو الخدمات المتاحة عبر المتجر الإلكتروني حالات تأخير أو أخطاء أو أعطال أو قد تخلو من الدقة، كما لا تضمن شركة المركز السعودي للعود استيفاء الخدمات لأي معايير محددة للأداء أو الجودة.

- لا تقدم شركة المركز السعودي للعود أي إقرار أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال أو صحة توقيت أو موثوقية أو عدم انتهاك أي محتوى متاح على المتجر الإلكتروني أو خدمات متاحة من خلاله.

- على الرغم من أن شركة المركز السعودي للعود تعتزم إتخاذ خطوات معقوله للحيلولة دون وصول أي فيروسات أو فيروسات متنقلة أو كود ضار إلى الموقع، فإن شركة المركز السعودي للعود لا تقر أو تضمن خلو المتجر الإلكتروني أو الخدمات أو الخصائص أو المواد التي قد تُتاح من خلال المتجر الإلكتروني من الخصائص الإتلافية، ولا تتحمل شركة المركز السعودي للعود المسؤولية عن أي تلفيات أو أضرار يكون مردودها لهذه الخصائص.

- وسائل إرسال البيانات الإلكترونية بما فيها الإنترنت هي وسائل تواصل عامة وأي استخدام لمثل هذه الوسائل يكون عاماً وليس خاصاً. وعليه، لا تضمن شركة المركز السعودي للعود أمن أو سرية أي معلومات ترسلها إلى المتجر الإلكتروني ولا يمكنها التأكد من ذلك. وبالتالي يكون إرسال أي معلومات إلى المتجر الإلكتروني على مسؤوليتك الخاصة.

 -   حدود المسؤولية والتعويض: 

- ليس الهدف من أي من هذه الشروط التأثير على حقوقك بموجب القانون، ويكون استخدام المتجر الإلكتروني أو أي من الخدمات أو المنتجات على مسؤوليتك الخاصة. وما لم تنص هذه الشروط على خلاف ذلك ستتحمل المسؤولية كاملةً عن أي خسارة تنشأ عن استخدامك للموقع الإلكتروني أو أي من الخدمات أو المنتجات، وباستخدامك للموقع الإلكتروني، توافق، إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، على تعويض وتبرئة ذمة شركة المركز السعودي للعود ومديريها ومسؤوليها وموظفيها والجهات المتعاقدة معها والجهات التي منحتها التراخيص فيما يتعلق بأي مطالبات تنشأ عن إخلالك بهذه الشروط، أو استخدامك للموقع الإلكتروني أو أي من الخدمات، أو عدم امتثالك للقوانين أو اللوائح المطبقة في الدولة التي تصل أثناء تواجدك فيها إلى المتجر الإلكتروني أو الخدمات، أو أي إجراء تتخذه شركة المركز السعودي للعود كجزء من تحقيق تجريه بشأن الاشتباه في ارتكاب مخالفة لهذه الشروط أو نتيجةً لاكتشافها إخلال بهذه الشروط أو اتخاذها قرار بهذا الشأن. كما توافق على الدفاع عن شركة المركز السعودي للعود والشركات التابعة لها وتعويضها وتبرئة ذمتها من جميع المطالبات والتعويضات والتكاليف والمصاريف، بما في ذلك أتعاب المحاماة، والتي تنشأ عن استخدامك للموقع الإلكتروني أو أي إخلال من جانبك بهذه الشروط أو تتعلق بذلك.

- لن تتحمل شركة المركز السعودي للعود أو موظفيها أو مديريها أو مسؤوليها أو وكلائها أو بائعيها أو مورديها تحت أي ظرف من الظروف وبموجب أي مادة قانونية أو عدلية، سواءً فيما يتعلق بالمسؤولية التقصيرية أو العقود أو المسؤولية المُقيِّدة أو غير ذلك، المسؤولية اتجاهك أو اتجاه أي شخص آخر عن أي خسائر غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو تعويضات أياً كانت طبيعتها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التعويضات عن خسارة الأرباح أو ضياع السمعة أو فقدان البيانات أو توقف العمل أو تعطيل الأعمال أو دقة نتائج البحث أو أعطال الحواسب الآلية، حتى إذا أُحيط أحد ممثلي شركة المركز السعودي للعود المفوضين علماً باحتمال المطالبة بمثل هذه التعويضات، والتي تنشأ عما يلي أو تتعلق به:

(أ) استخدام موقع شركة المركز السعودي للعود الإلكتروني أو عدم القدرة على استخدامه؛ 

(ب) استخدامك المتجر الإلكتروني أو أي معلومات أو ارتباطات تشعبية أو محتويات متضمنة فيه أو الخدمات المتضمنة فيه أو بالأحرى التي تتُاح لك من خلاله أو اعتمادك عليها؛ 

(ج) المعلومات التي تقدمها لشركة المركز السعودي للعود، سواءً كانت شخصية أو غير ذلك؛

(د) الخدمات التي تقدمها شركة المركز السعودي للعود؛ 

(ه) التصرفات أو الإهمال من جانب شركة المركز السعودي للعود.

ولن تكون شركة المركز السعودي للعود في أي حال من الأحوال مسؤولةً عن أي تعويضات تتجاوز قيمتها المبلغ الذي دفعته مقابل سعر المنتج الذي نشأت المطالبة بشأنه. وتبرأ ذمتنا بموجب هذه الشروط والأحكام من جميع الالتزامات والمطالبات التي تتجاوز هذا الحد.

تحتفظ شركة المركز السعودي للعود بالحق في تصحيح أي أخطاء في المتجر الإلكتروني وتحسين المحتويات في أي وقت بدون تقديم إخطار. وإذا كنت تعتمد على المتجر الإلكتروني وأي مواد أو خدمات متاحة من خلاله، فيكون ذلك على مسؤوليتك الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ شركة المركز السعودي للعود بالحق في تعديل أحكام أي من الخدمات المتضمنة في هذا المتجر الإلكتروني أو وضع حدوداً لها أو وقف العمل بها في أي وقت بدون تقديم إخطار مسبق لك.

يمكن لشركة المركز السعودي للعود وقف أو تعليق وصولك إلى المتجر الإلكتروني كله أو جزء منه، بدون تقديم إخطار لك، بناءً على أي تصرف تراه شركة المركز السعودي للعود، وفقاً لتقديرها الخاص، أنه يمثل مخالفة لهذه الشروط أو أي قانون مطبق أو يضر بمصالح شركة المركز السعودي للعود أو الغير. وباستثناء ما يرد صراحةً خلاف ذلك في هذه الشروط، لا تتحمل شركة المركز السعودي للعود المسؤولية اتجاهك أو اتجاه الغير عن أي تعديل في المتجر الإلكتروني أو وقفه أو تعليقه أو توقفه.

تقر شركة المركز السعودي للعود بأن المنتجات المرخصة أو المباعة على المتجر الإلكتروني، تخضع لقوانين الجمارك والرقابة على الصادرات ولوائحها في المملكة العربية السعودية

إذا أصبح أي حكم من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ لأي سبب، تظل الشروط الأخرى نافذة وسارية المفعول. ولا يشكل عدم اتخاذ شركة المركز السعودي للعود لإجراء بشأن أي إخلال بهذه الشروط من جانبك أو من جانب آخرين تنازلاً ولا يضع حدوداً لحقوق شركة المركز السعودي للعود فيما يتعلق بهذا الإخلال أو أي إخلالات أخرى تُرتكب في وقت لاحق.

قد يؤدي استخدامك غير المصرح به لهذا المتجر الإلكتروني إلى المطالبة بتعويضات و/أو قد يعتبر جريمة.

تقر بعدم وجود أي مشروع مشترك أو شراكة أو علاقة عمل أو علاقة وكالة بينك وبين شركة المركز السعودي للعود نتيجةً لاستخدامك هذا المتجر الإلكتروني.

-   هذه الشروط:

(أ) تشكل اتفاق كامل بينك وبين شركة المركز السعودي للعود فيما يتعلق بموضوعها وتحل محل أي اتفاقات أو تفاهمات سابقة شفهية أو مكتوبة تتعلق بها.

(ب) تحكمها قوانين المملكة العربية السعودية على النحو الذي تطبقها به محاكم المملكة (بخلاف أحكام حالات تضارب القوانين).

(ج) لا يجوز تعديلها أو إلغائها أو التنازل عنها شفاهياً.

(د) لا يجوز لك التنازل عنها أو إعادة بيعها، سواءً كلياً أو جزئياً، أو بشكل مباشر أو غير مباشر، إعمالاً للقانون أو غير ذلك. ولن يؤثر بطلان أي شرط من هذه الشروط على صلاحية تنفيذ بقية الشروط سارية المفعول. وتتفق معنا على الخضوع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة.

- لا تتحمل شركة المركز السعودي للعود المسؤولية عن أي تأخير في تنفيذ أي جزء من هذه الشروط نتيجةً لأي سبب خارج عن سيطرتها وبدون ارتكاب خطأ أو إهمال من جانبها، مثل القضاء والقدر، والإجراءات التي تتخذها سلطة مدنية أو عسكرية، والقوانين واللوائح الحالية والتعديلات عليها، وحالات الحصار أو الحظر الاقتصادي، والأوبئة، والحروب، والأعمال الإرهابية، وأعمال الشغب، والثورات، والحرائق، والانفجارات، والزلازل، والحوادث النووية، والفيضانات، والإضرابات، وحوادث انقطاع التيار الكهربائي، والثورات البركانية، والاضطرابات السياسية، والاضطرابات البيئية الأخرى الكبيرة، وسوء الأحوال الجوية على نحو غير عادي، وأعمال القرصنة الإلكترونية، والأنشطة غير القانونية الأخرى التي يمارسها الغير، أو عدم قدرتها على تأمين المنتجات أو الخدمات التي يقدمها أشخاص آخرون أو مرافق النقل، أو التصرفات أو الإهمال من جانب وسائل النقل أو الاتصالات التي تستخدمها شركات النقل العامة، أو التصرفات أو الإهمال أو التحميل الزائد أو البطء سواءً على الإنترنت أو من جانب أي مقدمي خدمات إنترنت من الغير.

-   معلومات مهمة:

- بذلت شركة المركز السعودي للعود أقصى جهدها لإظهار ألوان المنتجات المعروضة على المتجر الإلكتروني بأكبر قدر ممكن من الدقة. ولكن، نظراً لأن شاشات الحواسب الآلية تختلف عن بعضها البعض، فلا يمكن لشركة المركز السعودي للعود أن تضمن أن شاشتك ستعرض أي لون بشكل دقيق.

- تتحرى شركة المركز السعودي للعود الدقة في وصف منتجاتها وتصويرها، ولكن لا تضمن شركة المركز السعودي للعود أن مواصفات منتجاتها أو صورها أو أي محتوى آخر على هذا المتجر الإلكتروني ستكون دقيقة أو كاملة أو موثوق منها أو مُحدَّثة أو خالية من الأخطاء.

- نسعى جاهدين  لتوفير معلومات دقيقة بتسعير المنتجات والخدمات المتاحة على الموقع. ويحتفظ الموقع بالحق في تقدير الخطأ في السعر واتخاذ اجراء تعديله او الغاء الطلب نتيجة الخطأ في تسعير المنتج ، وسيتم التواصل مع العميل عبر الايميل المسجل في الموقع .

جميع الأسعار الموضحة في الموقع شاملة ضريبة القيمة المضافة


نأمل ان يلبي هذا المتجر احتياجك ورغباتك ...